اخر الاخبار

تابعونا على

انجاز غير مسبوق لـ “بيروت فوتبول أكاديمي” في دوري الأشبال

حققت “بيروت فوتبول أكاديمي” (BFA) انجازاً غير مسبوق من خلال تأهل الفريقين اللذين يمثلانها الى الدورة السداسية النهائية لدوري الأشبال للاعبين دون الـ 16 سنة.

وتشارك الأكاديمية التي اعتادت ان تكون رافداً للمنتخبات الوطنية للفئات العمرية بفريقين في الدوري المذكور الذي يضم 23 فريقاً ينتمون الى ابرز الاندية المحلية، احدهما بإسم نادي الشرق (مواليد 2005)، والآخر بإسم نادي الهدى (مواليد 2006)، وقد نجح الأول في تصدّر المجموعة الثانية امام النجمة والانصار على التوالي، بعدما حصد 28 نقطة من 9 انتصارات وتعادل واحد مقابل خسارتين. اما الثاني فقد حلّ وصيفاً للسلام زغرتا متصدر المجموعة الثالثة بفارق 3 نقاط عنه بعدما فاز في 11 مباراة وتعادل في واحدة مقابل تعرّضه لخسارتين.

وعلّق رئيس “BFA” زياد سعادة على الانجاز المزدوج قائلاً: “لم اتفاجأ بما حققه فريق مواليد عام 2005 الذي يشرف عليه المدرب سامر يحشوشي، اذ سبق ان اظهر امكانات كبيرة خلال مشاركته في كأس باريس سان جيرمان في فرنسا حيث حلّ في المركز الثالث”. واضاف: “كما ان فريق مواليد 2006 الذي يدرّبه لاعب الحكمة السابق رامي اللادقي، احتل المركز نفسه في البطولة عينها، وقد استدعي غالبية عناصره للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني”.
هذا وكانت أكاديمية “BFA” قد تلقت كتاباً من الاتحاد اللبناني يفيدها باستدعاء اللاعبين سيدريك ناصيف وريان نصر الدين الى صفوف منتخب لبنان للاعبين دون الـ 20 سنة.

MTV

مقالات ذات صلة