اخر الاخبار

تابعونا على

جعجع: حكومة تكنوسياسية أو من الاختصاصيين “أضرب من بعض”

قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع: “لا شك أننا في “جورة” كبيرة وقبلها كنا على الطريق وقادرون الآن ان نعود الى الطريق ويجب الا ننسى من نحن ولبنان الذي نعرفه”.

واعتبر جعجع في حديث الى “الجديد” ان “مقومات لبنان هي هي لكنها مخطوفة من قبل سلطة لا قلب لها ولا عقل ولا تزال مصرة لإيصالنا الى نفق أعمق”.

اضاف: “خلال كل تاريخي السياسي لم أكن يوماً بائع أحلام وانتُقدت لأنني لم أعط الأمور أكثر من حجمها، واليوم نحن بظروف سوداء والأفق أسود لكن ذلك لا يعني اننا لم نعد موجودين”.

وعن الوضع الحكومي، قال جعجع: “منذ طرح موضوع تكليف الحريري وهو صديقنا لم نكلفه لأننا ندرك ان الوضع سيصل الى هذه الحال ومن هنا دعونا لتغيير السلطة”.

ورأى ان “تشكيل أي حكومة في ظل السلطة الحالية من رابع المستحيلات ان تنتج أي شيء، كفى تضييعاً للوقت وإلهاء الناس بأمور لا قيمة لها وللتوجه الى الخطة الوحيدة المنقذة وهي الانتخابات”.

وتابع جعجع: “عندما نقول حكومة أخصائيين تقنيين نعرف ما نقصده، والاسماء الموجودة في اللائحة مع احترامنا لها لا تشكل الاحجام المطلوبة”.وأردف: “حكومة تكنوسياسية أو من الاختصاصيين “أضرب من بعض” ومع هذه السلطة من رابع المستحيلات الوصول الى أي مكان”.

Lebanonfiles

مقالات ذات صلة