اخر الاخبار

تابعونا على

معلومات : العونيون يحضرون لاقتحام قصر العدل غدا.. والعهد يحضر لانقلاب سياسي في الشارع

تفيد معلومات خاصة ان التيار الوطني الحر يجري استعدادات للقيام غدا باعتصام حاشد امام قصر العدل في بيروت؛ وتأتي هذه الخطوة في إطار استمرار الضغط على القضاء لتدجينه وجعله ينصاع لاجندة الكيدية العونية وتنفيذ مساءلة استنسابية تخدم معركة العهد وباسيل ضد خصومهما السياسيين.

وتقول هذه المعلومات ان حركة الاقتحام غير القانونية التي نفذتها القاضية غادة عون بمرافقة جمهور من التيار الوطني الحر ضد شركة صيرفة، سيكون لها تتمة ، حيث يتم التخطيط غدا كي يقتحم المتظاهرون العونيون قصر العدل وفق معلومات متداولة لدى أوساط متابعة.

و حذرت هذه الأوساط من انه في حال اقدم فعلا غدا المحتجون العونيون على اقتحام قصر العدل، فان هذا سيؤدي إلى استدراج قوى اخرى للخروج إلى الشارع بمواجهة شارع التيار العوني، مما يأخذ البلد الى حالة من الفلتان في الشارع.

وتخشى هذه الأوساط من ان التيار الوطني الحر والعهد قد أخذ قرار بالتصعيد في الشارع لممارسة حملة ترهيب على القضاء ليقوم بخطوات هدفها إخافة خصوم العهد وباسيل ، والهدف من ذلك السير خطوة خطوة لتنفيذ انقلاب سياسي في البلد يؤدي إلى إنقاذ التيار البرتقالي وباسيل والعهد من حالة الانهيار السياسي التي يواجهونها.

مقالات ذات صلة