20-أبريل-2024

كشفت مصادر مقرّبة من عائلة سيدة الأعمال الأميركية كريس جينر وابنتها كايلي جينر عن أن الوالدة تعيش حالة من القلق على خلفية بذخ ابنتها كايلي في إنفاق ثروتها وشرائها كثيرا من الأشياء خلال الفترة الماضية.

وقال أحد المقربين من العائلة: “تنفق كايلي ببذخ كبير خلال الآونة الأخيرة، وهو ما جعل والدتها تتدخل بعد قيامها بشراء طائرة خاصة لتخبرها بأن تتريث وتتوقف عن ذلك”.

وجاء هذا الكشف بعد الهجوم الضاري الذي تعرضت له كايلي خلال الأيام الماضية ووصفها من قبل المتابعين بأنها “عديمة الرقي” و”مجرمة مناخ” أثر استعراضها الطائرة الخاصة التي اشترتها أخيرا بـ 72 مليون دولار، ونشرها صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت كايلي البالغة من العمر 24 عاماً، نشرت عبر “إنستغرام” يوم الجمعة الماضي صورة لطائرتها الخاصة خلال وقوفها بجوار طائرة حبيبها ترافيس سكوت. وأرفقت بها تعليقاً يقول: “هل تريد أن تأخذ طائرتي أم طائرتك؟”.

ثم لاقت كايلي بعدها انتقادات أخرى على خلفية نشرها فيديو على “تيك توك” يوم الثلاثاء الماضي وهي تتسوق برفقة ابنتها ستورمي، وابنتَي شقيقتها كيم كارداشيان، شيكاغو وترو، إذ وصفها المتابعون بأنها “بعيدة عن الواقع” وتحاول “كسب ودّ البسطاء”.

وبينما تواصل كايلي إغداقها المال على حياتها الخاصة التي تعيشها بقدر كبير من الرفاهية والترف، فإن مقربين من العائلة أكدوا في تصريحات لموقع “Page Six” أن والدتها، كريس جينر، وهي أيضاً مديرة أعمالها، تشعر بقلق حيال تصرفاتها الطائشة.