اخر الاخبار

تابعونا على

تغيّر ملحوظ بإطلالة نجمة مشهورة.. إليكم السرّ

تحتّل النجمة التركية المشهورة هاندا ارتشيل المرتبة الأولى لأجمل نساء العالم في 2021. وتحدثت الصحافة عن التغير الكبير الذي ظهر على إطلالتها مع أنها لا تزال تحافظ على نسبة جمال عالية.

بعد مراقبة إطلالتها في ما قبل، يبدو أن التغيير الكبير بدا في خدودها ونحافة وجهها ما جعل فمها أيضاً يبدو أكبر من العادة. وعلى ما يبدو أن السبب لا يعود لخضوعها لأي عملية تجميل بل لخسارتها بعض الكيلوغرامات الزائدة ما سبب في نحافة أسفل خديها وبروز تفاحات الوجه من الأعلى وهذا ما جل البعض يظن أنها حقنت وجهها.

من جهة ثانية، بسبب النحافة ظهر فمها أكبر، والبعض ظن أنها خضعت لحقن الفيلر في الشفاه، لكن الحقيقة أن نحافة أسفل الخدين منحت مساحة أكبر لفمها ما جعله بيدو أكبر هذا غير أنها بدأت تستعين بكنتور الشفاه الترابي في بعض صورها وإطلالاتها الى جانب تطبيق ملمع الشفاه في المنطقة الوسطية من الفم والذي ساعدها على إبرازها وتحديدها بشكل مكتنز.

وفي العودة الى صورها السابقة يمكنك ملاحظة تكاوينها التي لم تتغير أبداً، وكل ما حصل أنها كانت من صاحبات الوجه الدائري الممتلئ أما النحافة فقط حولته الى بيضاوي تبرز فيه عظام الفكين أكثر من قبل.

المصدر: ياسمنيا

مقالات ذات صلة